Skip to content

لجنة المتابعة تدعو لمظاهرة يوم الجمعة 13\11 لمنع هدم قرية رمية الجليلية

نوفمبر 11, 2015
remya-sign-arabic3_bulldoze_invitation_midrehov

لن نترك رمية وحيدة

لنقف معا ضد مشروع اقتلاع البقية الباقية من قرية رمية المحاصرة!

لنشارك في صلاة الجمعة بأرض رمية، ولنشارك بعدها مباشرة في التظاهرة الشعبية في شارع (المدرحوف) مقابل الكنيون بالقرب من بلدية كرميئيل الساعة الواحدة بعد ظهر يوم الجمعة 13 تشرين الثاني وفي المظاهرة الجماهيرية الحاشدة في كرميئيل يوم السبت 21 تشرين الثاني.

يا جماهير شعبنا الأبي،

تقف أكثر من 50 عائلة، من أبناء شعبنا الصامد في وطنه، على الأرض الباقية من قرية رمية المحاصرة بمدينة كرميئيل، في وجه المرحلة الأخيرة من اقتلاع البقية الباقية من قرية رمية، وتشتيت الأهل، بعد تشتيت المئات من أبناء هذه القرية الصامدة على مر السنين الأخيرة. إذ تمارس المؤسسة الحاكمة بأذرعها المختلفة، مما يسمى بـ”دائرة أراضي إسرائيل” وبلدية كرميئيل، الضغوط على الأهالي للرضوخ والتوقيع على اتفاق لا يضمن مستقبل الأهالي على أرضهم، واشتدت الضغوط بعد صدور قرار المحكمة العليا الذي تماشى مع سياسة السلطات الاقتلاعية.

إن لجنة المتابعة التي ترافق نضال أهالي قرية رمية على مر السنين، تدعوكم لصلاة الجمعه على أرض رمية وللمشاركة في التظاهرة التضامنية مع أهالي القرية، في الساعة الواحده بعد صلاة الجمعة القريبة 13 تشرين الثاني في شارع (المدرحوف) مقابل الكنيون – في ساحة السوبر-فارم (بالقرب من البلدية).

وكذلك المشاركة بالمظاهرة الجماهيرية الحاشدة التي ستجري يوم السبت 21 تشرين الثاني في مدينة كرميئيل. فهذه أيام مصيرية بالنسبة لأهالي رمية، وعلى السلطات أن تعرف أن رمية لن تكون وحيدة في هذه المعركة، بل كل جماهيرنا تقف الى جانبها، فهذه ليست قضية قرية رمية وحدها، بل هذه قضيتنا جميعا، وغول الاقتلاع قد يصلنا الى بلدات أخرى، كما هو حاصل في النقب العربي.

إن لجنة المتابعة العليا تدعو الى أوسع مشاركة من جماهيرنا العربية ومن القوى التقدمية في الشارع الإسرائيلي للمشاركة في النشاطات الاحتجاجية والتضامنية مع أهالي القرية، وستتقرر لاحقا خطوات تصاعدية، بموجب التطورات على هذه القضية.

برافر ليس عنا ببعيد هلموا جميعكم لنكرر التجربه ولنصد مخططات الاقتلاع!

لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية

منتصف تشرين الثاني2015

انضموا للإيفينت على الفيسبوك، عمموه وادوا الأصدقاء!

اكتب تعليقُا

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: