Skip to content

نداء حيفا لنصرة غزة

نوفمبر 20, 2012

أهلَنا الكرام في مدينة حيفا

يستمر القصف الصهيوني الإجرامي على أهالينا في قطاع غزة الصامدة والمقاومة – بطائرات الموت الأميركية – وتليه الغارات من البحر والبرّ – ويقتلون الأطفال في سريرهم والأولاد وهم يلعبون في الساحات. ولا تميِّز آلة الموت الصهيونية بين نساء ورجال، ولا بين كبار وصغار، ولا بين مدنيين ومقاومين.
يلاحق غضب الصهاينة بنات وأبناء القطاع لأنهم رفضوا الاحتلال وفرضوا عليه الانسحاب من خلال مقاومتهم الأسطورية ولم يخضعوا لشروط دولة الاحتلال وأعوانها الإمبرياليين. ومنذ هذا الانسحاب يُفرض عليهم الحصار ويقوم جيش الاحتلال بالغزوات والاغتيالات وحملة المجازر الموسمية…
العدوان الإسرائيلي الغاشم على أهالينا في قطاع غزة اليوم، ما هو إلاّ استمرار لسياسية الاستيطان والتطهير العرقي والمجازر والاحتلال والعنصرية والقمع الوحشي التي تمارسها الحركة الصهيونية العنصرية منذ أكثر من مائة عامٍ بحق شعبنا الفلسطيني في كل أنحاء الوطن وفي الشتات.
إنّ أهل غزة صامدون في وجه العدوان – ولكن لأجل وقف العدوان الإجرامي المدعوم بالسلاح وبالدعم السياسي من كل القوى الإمبريالية – هم بحاجة لكل الدعم الجماهيري والشعبي العربي والعالمي – وواجبنا هنا أن نكون سبّاقين في حراك النصرة والتضامن، ولن نهدأ ولن نسكت حتى يتوقف العدوان.
إنّ وحدة الشعب الفلسطيني في مقاومة العدوان والاحتلال هي الضمان الأول والأحسن لاسقاط كل مخططات الصهاينة. وقد أثبت تاريخ الشعوب أن للمقاومة الشعبية دورًا مهمًا في صياغة التاريخ.
وقد رأينا كيف قام شعب مصر الشجاع وأسقط نظام مبارك القمعي العميل – ونتوقع من الشعب المصري الشقيق أن يأخذ دوره ويفرض على حكومته رفع الحصار نهائيًا عن قطاع غزة ويساعدها على توفير كل مقوّمات الصمود.
نتوجه إليكم أخواتنا وإخواننا في حيفا، وعلى الأخصّ الشباب (شابّاتٍ وشُبّاناً)؛
لنا دور مهمّ في نصرة أهالينا في غزة في هذه المرحلة العصيبة، ونحن مطالَبون بالتحرك… اللجنة الشعبية لنصرة غزة مفتوحة لكل المعنيات والمعنيين. لا تنتظروا بعد… بادروا لنشاطات وانضموا للنشاطات المختلفة لنسجّل معاً صفحة مشرّفة أخرى في السّجِلّ النضالي لشعبنا الفلسطيني.
في وحدتنا النضالية نقضي على العدوان!
اللجنة الشعبية لنصرة غزة

اكتب تعليقُا

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: